إرسال

لعبة الحياة المجرة: سي iPlayer على الانترنت

                                                                    My Little Farmies ﺔﺒﻌﻟ

الحياة المجرة: سي iPlayer

My Little Farmies

المجرة الحياة على الانترنت - استراتيجية عسكرية الرائعة التي سوف اقول لكم قصة مذهلة من الزرزور. في أحد الأيام الرائعة القادمة على هذا الكوكب يبدو Faerbit المخلوقات الشريرة، وكان لتعزيز بنائه ودرء هجماته المستمرة. في حين انه هو تدمير لديك لبناء بسرعة كبيرة وتعزيز الاستيطان.
المهمة الرئيسية الخاصة بك - هي مساعدة سكان الكوكب إلى تدمير الأشرار. تبدأ بناء قاعدة والموارد التعدين المطلوبة لتشييد المباني والتحصينات. في بداية الحياة المجرة سيكون لديك للعب قليلا من المال والموارد، فضلا عن متجر الذي سوف تحصل عليه جميع المباني والتعاقد مع الجيش. بناء ورش العمل التي من شأنها أن تساعد على استكشاف تقنيات جديدة لتحسين المباني. إذا كنت تتعرض للهجوم من قبل العدو، في محاولة لصد الهجوم، وانتقل على الفور إلى غزو العالم الذي جاء العدو. في حين تراجعت قواته يجب أن يكون من السهل قهر. بعد انتصار يمكنك الحصول على مجموعة متنوعة من المواد، والنقود المعدنية، وحتى تدمير التحف الثمينة من أرباب العمل الملحمي.
الحياة سي iPlayer المجرة توحد العديد من اللاعبين الذين هم مثلك يحاولون البقاء على قيد الحياة. محاولة للانضمام الى القوات التحالف مع الأصدقاء. بدعم من الأصدقاء، وسوف تكون قادرة على التغلب على أقوى بكثير الوحوش التي تسكن كوكب الأرض وللحصول على العناصر الأكثر قيمة. يمكنك شراء العملة في اللعبة لتسريع عملية التسوية، وأيضا يمكن شراء بنود المكافآت وأكثر من ذلك بكثير للمساعدة في وقف الشر.
Game-Game uses analytical, marketing and other cookies. These files are necessary to ensure smooth operation of all Game-Game services, they help us remember you and your personal settings. For details, please read our Cookie Policy.
Read more